Home ثقافة وفنون فن تشكيلي “يوم الأبواب المفتوحة” لجمعية تونس للفن الفوتوغرافي

“يوم الأبواب المفتوحة” لجمعية تونس للفن الفوتوغرافي

0 second read
0

تظاهرة “يوم الأبواب المفتوحة” هي تظاهرة فنية من تنظيم جمعية تونس للفن الفوتوغرافي بالتعاون مع المعهد العالي للفنون الجميلة بسوسة. تظاهرة تهدف بالأساس إلى التعريف بالجمعية ونشاطاتها لدى عامة طلبة المعهد وبالخصوص الذين يدرسون “الفوتغرافيا” وتحفيزهم على الانخراط فيها.

وهي مبادرة من رئيس الجمعية منير بنت الحاج خليفة، وتشمل هذه التظاهرة معرضا للصور الفوتوغرافية لمشتركي الجمعية ولقاء مع الطلبة للتعريف بالجمعية وأهدافها وفرصة للتعارف والنقاشات حول الصورة الفوتوغرافية بين طلبة المعهد ومشتركي الجمعية وفرصة للاِنخراط في هذه الجمعية.

“جمعية تونس للفن الفوتوغرافي” هي جمعية ثقافية فنية، متخصّصة في الفن الفوتوغرافي، تشمل الهواة والمحترفين، أسسها رشاد فرحات بمعية مجموعة من المصورين سنة 2011 مقرها بسوسة,

ونظمت العديد من الورشات ودروس التكوين في فوتوغرافيا والخرجات والرحلات التصورية والمعارض والتظاهرات المشتركة بالتعاون مع جمعيات أخرى… ولقد انعقدت جلستها العامة الثالثة قي سبتمبر 2014 وأفرزت اِنتخاب هيئتها المديرة الجديدة المتكونة من منير بن الحاج خليفة رئيسا  وأيوب بن عمر نائب رئيس وسمية الصغير كاتبة عامة وفاطمة القيزاني كاتبة عامة مساعدة وطيف العرقوبي أمين مال وفاتن القفصي وغسّان الهاني والمهدي العزعوزي ومحمد وليد بالليل أعضاء.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في فن تشكيلي

اترك رد

اقرأ أيضا

مهرجان المحــرس الدولي للفنون التشكيلية: الفـوتوغرافيا فنّ شعبي مستنير

 بقلم: الباحثة التشكيلية عفاف النوالي تحتضن مدينة المحرس البحر وغابات الزيتون وهي مدينة عر…