Home فيديو “ياسمينا” موهبة لبنانية على سلّم النجومية (فيديو)

“ياسمينا” موهبة لبنانية على سلّم النجومية (فيديو)

2 second read
0

أطلقت الفنانة اللبنانية الشابة ياسمينا أولى أعمالها الغنائية المصوّرة “عم حسلّك”، لتحقّق طموحاً رافقها منذ نعومة أظفارها، معتمدةً على ذكائها عبر إعطاء عملها كل ما تملك من أحاسيس ومشاعر.

تختزن ياسمينا في داخلها مواهب عديدة وتجيد الغناء بأربع لغات وثمّة ما يميّز ملامح صوتها ويبشّر بظهور موهبة بمواصفات خاصة تبحث عن موطئ قدم في الساحة الغنائية الشبابية. وقد وجدت في شركةThe Bridge Production ، الحاضن لموهبتها والمنتج لأعمالها، وتسعى معها إلى إيجاد أرضية مناسبة تسمح لها بالإنطلاق إلى عالم النجومية ومنه لتحقيق أحلامها.

إختارت ياسمينا أغنيتها من اللون الكلاسيكي، متعاونةً بها مع الشاعر مهدي عز الدين والملحّن سليم سلامة والموزّع راين، وقد سجّلتها في استوديو ريمون الحاج. وهي أغنية رومانسية تروي قصة إنجذاب فتاة لشاب ووقوعها في غرامه ومدى تأثيره الانفعالي عليها.

ولا شك أن الصورة تلعب دوراً بارزاً في خدمة الأغنية وصاحبها، وعنها تقول مخرجة العمل لمى شبيب: “كان لا بد من تحديد هوية لياسمينا كونه كليبها الأول، لذا اعتمدت البساطة واخترت لها جواً مريحاً لكي تُظهر فيه مشاعرها، ولم أعتمد لوحة تمثيلية تُلزمها الثبات أمام الكاميرا، بل استعراضية راقية أظهرَت مواهبها الراقصة. وعمّا يميّز ياسمينا، تقول لمى: “ثمة ما يبرق في عينيها، هي إنسانة فرحة ويليق بها أن نمنحها حياة وندعها تعبّر بحركة جسدها، فقد منحتنا طاقة إيجابية وأضفت جواً مرحاً خلال التصوير وكانت متعاونة للغاية”.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في فيديو
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

ستبثه الفضائيات العربية: يسرى المحنوش تروج للسياحة التونسية بـ “علي بابا”

أطلقت سيدة الطرب يسرى المحنوش فيديو كليب جديد لأغنية “علّي بابا” ترسخ بها النوبة والحضرة ا…