Home مال وأعمال الاقتصاد العالمي للسنة الرابعة على التوالي: تصنيف “نيومونت” كشركةٍ رائدة في قطاع التعدين من قبل مؤشر “داو جونز” العالمي للاستدامة

للسنة الرابعة على التوالي: تصنيف “نيومونت” كشركةٍ رائدة في قطاع التعدين من قبل مؤشر “داو جونز” العالمي للاستدامة

1 second read
0

دنفر – 

أعلنت شركة “نيومونت” للتعدين (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NEM)، أنه تم تصنيف الشركة من قبل مؤشر “داو جونز” العالمي للاستدامة (“دي جاي إس آي وورلد”)، باعتبارها الرائدة في قطاع المعادن والتعدين للعام الرابع على التوالي. وكانت “نيومونت” أول شركة ذهبية يتم تسميتها لتكون في المؤشر في عام 2007، كما تم إدراجها في مؤشر “داو جونز” العالمي للاستدامة “دي جيه إس آي” الخاص بأمريكا الشمالية في كل عام منذ عام 2006.

وقال جاري جولدبيرج، الرئيس والرئيس التنفيذي في هذا السياق: “يشكل هذا التكريم انعكاساً مهماً لمدى النجاح الذي نحققه في خلق القيمة وتحسين حياة جميع أصحاب المصلحة لدينا. يدرك الموظفون في مواقعنا حول العالم أن الريادة في مجال الربحية والمسؤولية هما أمران متلازمان وأن أعمالهم اليومية قد تترك آثاراً إيجابية ودائمة على المجتمعات المحلية. وينصب تركيزنا على النجاح طويل الأمد لشركتنا ويتطلب ذلك دمج الاستدامة في جميع جوانب أعمالنا”.

وبالإضافة إلى تصنيفها باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الاستدامة في قطاع المعادن والتعدين، حققت ” نيومونت” أداءاً متميزاً في عدد من المجالات بما في ذلك أعلى النتائج بالنسبة المئوية في المجالات التالية:

  • الأداء الاقتصادي: حوكمة الشركات، وإدارة المخاطر والأزمات، وتأثير السياسات
  • الأداء البيئي: التنوع البيولوجي، واستراتيجية المناخ، والمخاطر المتعلقة بالمياه
  • الأداء الاجتماعي: مؤشرات ممارسة العمل، وحقوق الإنسان، ومواطنة الشركات والعمل الخيري، وإدارة إغلاق الأصول

وباعتباره أحد مؤشرات الاستدامة الأكثر جديةً واحتراماً في العالم، قامت وكالة “روبيكوسام” بتقييم أكثر من 600 نقطة بيانات لحوالي 2,100 شركة لتحديد الإدراج والتصنيف على مؤشر “داو جونز” العالمي للاستدامة. وشملت المجالات التي تم تقييمها حوكمة الشركات؛ وإدارة المخاطر والأزمات؛ وإدارة سلسلة الإمدادات؛ واستراتيجية المناخ؛ وحقوق الانسان؛ وجذب المواهب والاحتفاظ بها؛ والسلامة؛ والإدارة والأداء البيئيين؛ ومدونة قواعد السلوك التجاري؛ وتنمية المجتمع المحلي؛ وممارسات العمل.  

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في الاقتصاد العالمي
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

أهمية المستثمر الاستراتيجي مقارنة بالمستثمر العادي

شهدت منطقة الشرق الأوسط نمواً هائلاً وقدراً كبيراً من التحديات في السنوات العشر الماضية. و…