Home ثقافة وفنون إذاعة وتلفزيون قناة نسمة تجدد الموعد مع المشاهدين بعرض المسلسل الهزلي الرومنسي ”ورثة وسلايف”

قناة نسمة تجدد الموعد مع المشاهدين بعرض المسلسل الهزلي الرومنسي ”ورثة وسلايف”

0 second read
0

بعد النجاح الكبير الذي سجله المسلسل الكوميدي الرومنسي “حبك درباني” تجدد قناة نسمة الموعد مع المشاهدين بعرض مسلسل تركي مدبلج للهجة لتونسية هو كذلك من النوع الهزلي الرومنسي والذي ينطلق بثه إبتداءً من الإثنين القادم (16 أفريل 2018) تحت عنوان “ورثة وسلايف”.

وللإشارة فقد لاقى هذا النوع الجديد إستحسان المشاهدين بدليل نسب المشاهدة العالية التي سجلها مسلسل “حبك درباني” منذ بداية بثه إلى غاية اليوم حيث إحتل يومياً المرتبة الأولى في توقيت بثه. 
وهنا يجدر التذكير أن قناة نسمة اقدمت آنذاك على رفع تحد كبير في شبكة برمجتها الشتوية منذ سنة 2016 حيث طورت عادات المشاهدة وفرضت “مسلسل الثامنة” كموعد جديد تزامنا مع إنطلاق بث مسلسل “إيزيل” الذي أزاح ولأول مرة من الصدارة اخبار الثامنة التي تبثها القناة الوطنية وإحتل الريادة مكانها فأصبحت قناة نسمة منذ ذلك التاريخ تتصدر المركز الأول في نسب المشاهدة خلال ذلك التوقيت. 
وقد تجدد الرهان مع المسلسل الكوميدي الرومنسي “حبك درباني” الذي مثل تحدياً على أكثر من صعيد. فهو يمثل بدايةً أول كوميديا رومانسية تركية مدبلجة بالدارجة التونسية في الوقت الذي كانت فيه الدراما التركية طاغية على المشهد. وثانياً فقد وفقت قناة نسمة في النزول بتوقيت برمجة هذا المسلسل من الثامنة إلى السابعة والربع ونجحت في كسب الرهان المتمثل في تغيير عادات المشاهدة السائدة وإرساء تقاليد وسلوكيات جديدة في الغرض.
وفي هذا السياق يندرج مسلسل “ورثة وسلايف” الذي يأتي مواصلةً للإستراتيجية المتبعة من طرف القناة والقائمة على إنتقاء ودبلجة أفضل المسلسلات وعرضها لأول مرة على الجمهور التونسي. 
ويعتبر مسلسل “ورثة وسلايف” من أنجح الكوميديات الرومانسية التي سجلت أرقام مشاهدة قياسية في تركيا.
تدور أحداث المسلسل حول تسابق مثير بين زوجتي إبني رجل ثري ترك وصية غريبة ستغير مجرى حياة العائلة في رحلتها لكسب الثروة. مع ثلة من أشهر الممثلين وأقدرهم فيتقمص شخصيات مركبة ومعايشة وضعيات تارة هزلية وتارة جادة تلخص صراع العائلات حول الإرث وتشد المشاهد بقوة إلى نهاية الأحداث.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في إذاعة وتلفزيون
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

سلسلة ” لافـــــــاج ” على الوطنية الأولى في رمضان 2018 (فيديو)

إنطلق بداية هذا الأسبوع  تصوير أولى  مشاهد سلسلة لافاج في جهة منوبة لتكون جاهزة للبث خلال …