Home تونس أخبار الجهات قصرهلال: تكريم 137 متفوّقا ومتفوّقة في يوم العلم (صور)

قصرهلال: تكريم 137 متفوّقا ومتفوّقة في يوم العلم (صور)

0 second read
0

بالتزامن مع عيد الجمهورية التونسية، أحيت مدينة قصر هلال مساء اليوم الإثنين 25 جويلية 2016  الدورة الثامنة والخمسين ليوم العلم والذي دأبت على تظيمه بلدية المكان كل عام.

وأشرف السيد عادل الخبثاني والي المنستير على دورة هذا العام وذلك بحضور السيد طارق البكوش المعتمد الأول والسيد محمد سعيدان عضو مجلس نواب الشعب والسيد اسكندر الرمضاني معتمد المدينة، فضلا عن ثلة من الإطارات الجهوية والمحلية.

وفي افتتاح الحفل، ثمّن معتمد قصرهلال المجهودات التي يبذلها المنظمون، مشيرا إلى أنّ هذه الإحتفالية على درجة من الأهمية حيث يتمّ خلالها تكريم أبناء المدينة المتفوّقين في شتّى مجالات الدراسة ما يحثّهم على مزيد التفوق والثبات على النجاح.

فيما أكد السيد الوالي في كلمة ألقاها بالمناسبة أنّ تزامن الإحتفال بيوم العلم في قصر هلال مع الاحتفال بعيد الجمهورية خير دليل على أنّ الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة منذ الإستقلال ومنذ إعلان الجمهورية راهن على التعليم من خلال تعميمه وإجباريته ومجانيته إيمانا منه على أن مستقبل تونس يبنى بسواعد أبنائها ولكي تضاهي تونس الدول المتقدمة راهنت على التعليم و محاربة الجهل.

وأضاف السيد الوالي إن النجاحات والمراتب الأولى التي ما حققتها ولاية المنستير خلال الموسم الدراسي المنقضي يعود فيها الفضل إلى أبنائنا التلاميذ وأوليائهم وإلى الإطار التربوي وإلى المصالح الأمنية التي آمنت سير الإمتحانات النهائية والوطنية في أحسن الظروف.

وتمّ خلال الحفل الذي نشّطته الشابة المتألقة شادية الميلادي  تكريم 137 من أبناء معتمدية قصر هلال من مختلف المستويات التعليمة والإختصاصات (تعليم ابتدائي وإعدادي وثانوي وجامعي ) الذين تفوقوا في السنة الدراسية 2015 / 2016.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار الجهات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اقرأ أيضا

قصرهلال: البيان الإنتخابي لقائمة “كلنا شباب” (صورة)

فيما يلي البرنامج الإنتخابي لقائمة “كلّنا شباب” المترشحة للإنتخابات البلدية بقصرهلال: تعلي…