Home أخبار عاجلة شعبان عبد الرحيم: أروح تونس أبسطهم يرجعونى متعكنن وأنا مش أروح هناك تاني (فيديو)

شعبان عبد الرحيم: أروح تونس أبسطهم يرجعونى متعكنن وأنا مش أروح هناك تاني (فيديو)

0 second read
0

روى المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم، تفاصيل إيقافه في مطار تونس خلال عودته بعد احياء حفلتين بتونس وقيام أحد أعوان الديوانة في المطار التونسي بحجز المبالغ المالية التي كان يحملها معه، مضيفاً ‘رحت تونس أبسطهم وهما رجعونىي متعكنن’.

أوضح شعبان عبد الرحيم، أن النظام التونسي لا يسمح بسفر أى شخص بمبالغ مالية تزيد عن 2000 دولار، مؤكداً أنه لم يكن يحمل أكثر من 4000 دولار وهي ألف دولار تحصل عليهم من الحفليين، 3 آلاف خرج بهم من مصر إلى تونس، ولكن أعوان المطار جمع المبالغ المالية المتواجدة مع الفرقة الموسيقية المرافقة له 6 آلاف دولار، لتسجيلهم فى محضر واحد.

و أضاف عبد الرحيم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ‘مانشيت القرموطي’ على فضائية ‘النهار المصرية، أنه تواجد في تونس منذ ثلاثة أيام لإحياء حفليين غنائيين، مشيراً إلى أن خلال عودته وزع المبالغ المالية المتحصلة من الحفلين على طاقم العازفين المرافقين له، ولكنه فوجئ بأحد أعوان الديوانة فى المطار يجمع الأموال التى يحملها طاقم العازفين المرافقين له ويسجلها جميعها فى محضر رسمي ضد شعبان عبد الرحيم، حيث كان المبلغ الكلى 10 آلاف دولار.

وقال المستشار القانوني لشعبان عبد الرحيم، أنهم يطالبون فقط بتطبيق القانون ونحترم تونس، وسيتم توكيل أحد المحامين للحصول على المبلغ المالي.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار عاجلة
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

اليوم: سحب رعدية مع أمطار مؤقتا غزيرة بهذه المناطق

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي سيتواصل خلال اليوم الثلاثاء 2…