Home تونس أخبار الجهات سوسة: مواصلة التعاون الثنائي محور لقاء بين الوالي بسفير إيطاليا

سوسة: مواصلة التعاون الثنائي محور لقاء بين الوالي بسفير إيطاليا

0 second read
0

استقبل عادل الشليوي والي سوسة، مساء أمس الإربعاء 12 سبتمبر 2018، بمكتبه سفير إيطاليا لورنزو فانارا والوفد المرافق له الذي يؤدي زيارة إلى ولاية سوسة. و تم خلال اللقاء استعراض أهم وأبرز المقومات الطبيعية والثقافية والإقتصادية التي تتميز بها ولاية سوسة، والتباحث في مجال التعاون الثنائي بين البلدين وآليات تطويره على جميع الأصعدة.

وأكد الوالي، أن العلاقات التونسية الإيطالية متينة ومتجذرة، وبتشجيع المستثمرين الخواص و المساهمة في تمويل المشاريع المنتجة ودعم المبادرات الرامية لتحسين مؤشرات التنمية المحلية، ستحقق العلاقات طفرة كبرى في المستقبل وفي شتى المجالات.

وأكد السفير الإيطالى، عن حرص بلاده على مواصلة التعاون الثنائي وبنسق أرفع وذلك بتخصيص خط تمويل موجه لفائدة مشاريع القطاع الخاص بتونس، والذي تبلغ جملة الاستثمارات المخصصة له 25 مليون يورو الذي يمكن أن تنتفع به المؤسسات الصغرى والمتوسطة بالجهة العاملة في قطاعات الخدمات والصناعة والفلاحة والسياحة عن طريق بنك تمويل المؤسسات الصغرى والمتوسطة، كما أشار لإستعداد إيطاليا لدعم استراتيجيات اللامركزية السليمة والتمكن من آليات الحوكمة لإنجاح المسار الديمقراطي في تونس.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار الجهات
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

بدعوة من الشاهد: الشيخة موزة تزور تونس الأسبوع المقبل

ذكرت وكالة الأنباء القطرية، أنه من المنتظر ان تحل الشيخة موزة بنت ناصر، والدة امير قطر، ال…