Home مال وأعمال الاقتصاد العالمي “سوتشو دونجشان” تستحوذ نهائيا على “مولتيك”

“سوتشو دونجشان” تستحوذ نهائيا على “مولتيك”

2 second read
0

هونج كونج-

أعلنت اليوم شركة “مولتيك”، المزود الرائد لحلول الربط البيني، عن اكتمال عملية الاستحواذ المعلن عنها مسبقاً من قبل شركة “سوتشو دونجشان بريسيجن مانيوفاكتتشرينج” المحدودة (“دي إس بي جيه”) (المدرجة في بورصة شنجن تحت الرمز: SZSE: 002384)، وهي شركة تصنيع متنوعة تتخذ من سوجو، بالصين مقراً رئيسياً لها.

وتمّ الإعلان عن الصفقة في مارس 2018 من قبل الشركة الأم المنتهية ولايتها، “فليكس” (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FLEX)، على شكل عملية تصفية. ويأتي إتمام هذه الصفقة عقب استلام جميع الموافقات التنظيمية الضرورية الخاصة بالمساهمين.

وتزامناً مع الانتهاء من تغيير ملكيتها، ستصبح “مولتيك” شركة فرعية غير مباشرة، تابعة ومملوكة بالكامل من قبل شركة “دي إس بي جيه”. وقال فرانك ليز، الرئيس التنفيذي لشركة “مولتيك”، في سياق تعليقه على هذا الأمر: “يسرنا للغاية إتمام هذه الصفقة، ونحن متحمسون للغاية تجاه مُستقبلنا كجزءٍ من مجموعة شركات ’دي إس بي جيه‘. تبوأت ’مولتيك‘ حالياً موقعاً أفضل من أيّ وقت مضى لمواصلة توسيع قدراتها والمساهمة في نجاح الشركة المُندمجة، في ظل دعمها الدائم لاحتياجات عملائنا المستقبلية”.

ومن جهته، قال يوان يونج جانج، الرئيس ورئيس مجلس إدارة شركة “دي إس بي جيه”: “تمثل هذه الصفقة فصلاً جديداً وخطوة بارزة في تاريخ شركة ’دي إس بي جيه‘ الذي يمتد لنحو 38 عاماً. ومن خلال الاستحواذ على ’مولتيك‘، نحن بصدد إنشاء شركة أكثر قوة وعالمية في مجال تكنولوجيا المكونات؛ إذ ستضم الشركة أكثر من 25،000 موظف، وستتمتع بأكثر من خمسة ملايين قدم مربع من المساحة التصنيعية، إضافة إلى أكثر من 300 عميلٍ نشطٍ بما في ذلك أرفع العلامات التجارية مكانةً في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ومع اكتمال عملية الدمج، نهدف إلى تحقيق نموٍ سريعٍ في ’مولتيك‘ من خلال إعادة استخدام الوصفة الناجحة نفسها المستخدمة في زيادة مبيعات ’إم فليكس‘، وهي عملية الاستحواذ الرئيسية الأخيرة لنا في عام 2016، والتي كانت تُعتبر شركة تصنيع مشابهة من حيث الحجم في القطاع نفسه. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم قاعدة الحسابات الواسعة والمتنوعة الخاصة بـ ’مولتيك‘، والتي تشمل الهواتف الذكية، والأجهزة القابلة للارتداء، وإنترنت الأشياء، والسيارات، والأجهزة الطبية، والبنية التحتية للاتصالات، والحوسبة، والإلكترونيات الاستهلاكية، والمنتجات الصناعية، والأجهزة والقياسات، فرصاً ممتازة تؤتي بثمار متبادلة لصالح لشركات القائمة التابعة لشركة ’دي إس بي جيه‘”.

تأسست شركة “مولتيك” عام 1978، وهي تدير مُجمّعاً تبلغ مساحته 1.6 مليون قدم مربع في جوهاي بالصين، حيث تقدم خدمات هندسية وتصنيعية بخطوة واحدة لكل من لوحات الدارات المطبوعة (“بي سي بي”) والدارات المطبوعة المرنة (“إف بي سي”) والدارات المرنة الصلبة وحلول التجميع. هذا وتم تجهيز مصانع ومختبرات “مولتيك” بأحدث المعدات على الإطلاق.

المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في الاقتصاد العالمي
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

زاد عددهم بنسبة 10%: 1542 مليادير في العالم سنة 2017

جاء في التقرير السنوي لبنك يو بي إس السويسري عن أصحاب الثروات المليارية إن عدد المليارديرا…