Home أخبار عاجلة جامعة كرة السلة ولاعبو المنتخب يتبرعون بمبلغ مالي لفائدة ولاية نابل

جامعة كرة السلة ولاعبو المنتخب يتبرعون بمبلغ مالي لفائدة ولاية نابل

0 second read
0

أعلنت الجامعة التونسية لكرة السلة عبر موقعها الرسمي اليوم الثلاثاء 2 اكتوبر 2018 تضامنها اللا مشروط مع ولاية نابل وأهاليها بعد كارثة الأمطار الأخيرة وذلك من خلال المساهمة ب25 ألف دينار مثلما أكّد العضو الجامعي مروان الهمامي في مداخلته في التلفزة الوطنية لياة الأحد الماضي.

وكانت المساهمة المالية موزعة بين 10 آلاف دينار من الجامعة و 15 عشر ألف دينار من لاعبي المنتخب الوطني،الإطار الفني والطبي و حتى موظفي الجامعة و إطاراتها.

وأكد مروان الهمامي أن هذه الأموال سيتم تخصيص جزء كبير منها لترميم قاعات كرة السلة بدار شعبان و نابل الشاطئ خاصة و أنّ ولاية نابل تعتبر من بين قلاع كرة السلة التونسية و سبق لها أن موّلت المنتخب الوطني بعديد المواهب و من بينها اللاعب الدولي السابق أمين رزيق والذي كان حاضرا في التيليتون و تحدث عن ضرورة تكاتف الجهود لمجابهة الوضع الذي تحسّن فعلا اليوم ،إضافة إلى ضرورة الإستعداد جيدا للتوقّي من مثل هذه الكوارث.

من جهة أخرى،أكد العضو الجامعي،السيد مروان الهمامي عودة مسابقة الكأس الممتازة،وسيتم إجراءها في النسخة المقبلة بنابل مع تخصيص كل مداخيلها لفائدة هذه الولاية،مع العلم أنه سيقع تنظيم مباراة في رفع الستار بين قدماء الملعب النابلي و المنتخب الوطني.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار عاجلة
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

حين يؤسس مسرح البساط لمقامات مغربيّة شبيهة بتلك الهمذانيّة

بقلم: حنان مبروك من منكم في عالم الثقافة وخاصّة المسرح، لم يسمع عن مقامات بديع الزمان الهم…