Home مال وأعمال الاقتصاد الوطني توقيع شراكة بين “شال” و”ألفا هيونداي موتور” (صور)

توقيع شراكة بين “شال” و”ألفا هيونداي موتور” (صور)

14 second read
0

وقّعت شركة “فيفو إنرجي تونس” – Tunisie Vivo Energy، الشركة التي توزّع وتسوّق منتجات “شال” في تونس ، وشركة “ألفا هيونداي موتور” – Alpha Hyundai Motor ، الموزّع الرسمي لعلامة السيّارات “هيونداي” في تونس، اتفاقية شراكة أطلقا عليها شعار “متّحدتان من أجل الأداء”.

وتتضمن هذه الشراكة، التي تمتد على مدى سبع سنوات ، اعتماد أسعار تفاضلية لزيوت “شال” في خدمات “هيونداي” في مجال الصيانة. كما تتضمّن إتفاقية الشراكة تنسيق حملات الاتصال والتسويق، وكذلك دعما في مجالي التكوين والخبرة.

ويجدر التذكير بأنه توجد، على المستوى الدولي، شراكة بين “هيونداي” و”شال”، منذ سنة 2005، تاريخ ابرام اتفاقية تغطّي أكثر من 70 بلدا.

وقد تطوّرت هذه الشراكة سنة 2014، بإطلاق فريق “هونداي” و”شال” العالمي للرّالي “هونداي شال وورلد رالي تيم – Hyundai Shell World Rally Team”، الذي يمثّل المجال المثالي لاختبار زيوت “شال هيليكس – Shell Helix” بتكنولوجيا “بوربلوس – PurePlus”، والمحرّكات عالية الأداء “هيونداي – Hyundai”. ويتعاون الشريكان على الصعيد العالمي على إنجاز العديد من مشاريع البحث والتطوير، التي تهدف الى تحسين الأداء ونيل رضا الحرفاء.

وحاليا، “شال” هي الشريك التكنولوجي الاستراتيجي لشركة “هيونداي موتورسبوت – Hyundai Motorspot” في بطولة العالم لسباق السيارات WRC – WORD RALLY CHAMPIONSHIP ، فإتحاد الشريكين هو في الواقع تجسيم للأداء! وستولي العلامتان الشريكتان، و”المتّحدتان من أجل الأداء”، أهمية خاصة لموضوع تقديم الدعم الفني وتكوين أعوان وشركاء “ألفا هيونداي موتور”، بالإضافة إلى برنامج تسويق مشترك يهدف إلى إرضاء حرفاء العلامتين. كما سيتم تطبيق الشراكة بين “فيفو إنرجي تونس” و”ألفا هيونداي موتور” في شبكة محطّات خدمات “شال” لتوسيع مداها الى جميع حرفاء “شال” في تونس.

ومن خلال هذه الشراكة، أصبح ل”فيفو إنرجي تونس”، التي هي اليوم صاحبة المرتبة الأولى في سوق زيوت المحرّكات بتونس منذ 10 سنوات، حوالي 15 شريكا من وكلاء العلامات التجارية للسيارات في تونس، مما من شأنه أن يوفّر الأداء الأفضل للشغوفين بالسيارات.

وفي تعليقه على هذه الشراكة، قال السيد محمد الشعبوني، المدير العام لشركة “فيفو إنرجي تونس”: “نحن فخورون بأن نعدّ مجموعة “ألفا هيونداي موتور” من بين شركائنا المميّزين!”. وأضاف قائلا: “لقد اختار المستهلكون التونسيون “شال هيليكس” منتوج العام، للسنة الثالثة على التوالي، في إصرار منهم على طلب الأفضل لسياراتهم. وهذا هو جوهر “الاتحاد من أجل الأداء” الذي يربط “فيفو إنرجي تونس” بـ”ألفا هيونداي موتور””. ومن جهته، قال السيد المنصف القليبي، المدير العام لشركة “ألفا هيونداي موتور”: “تعدّ الشراكة العالمية بين “هيونداي” و”شال”، شراكة تقنية إستراتيجية: فكلا علامتينا تضع الأداء في صميم اهتماماتها.

ولا تزال “ألفا هيونداي موتور” تسعى دائما إلى تحقيق النمو، سواء من خلال توسيع نماذج سياراتها، حتى تكون دائما في قمّة التكنولوجيا، أو من خلال تطوير شبكتها. إن شراكتنا مع “فيفو إنرجي تونس “تتماشى تماما مع هذا الهدف، وستساعد، بالتأكيد، على تحقيق كلّ هذه التطورات”. ———–

صور: بلحسن الورغي

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في الاقتصاد الوطني
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

إيطاليا تحتل صدارة ترتيب الدول الموردة لتونس

فقدت فرنسا مكانتها لأكبر مورد لتونس لصالح إيطاليا، وفقا لآخر الأرقام الصادرة عن صندوق النق…