Home أخبار عاجلة المنستير: تمويلات ضخمة لتأهيل نادي التنس وتهيئته

المنستير: تمويلات ضخمة لتأهيل نادي التنس وتهيئته

0 second read
0

دشّن السيد أكرم السبري والي المنستير مساء اليوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018  بمركب محمد المنجي الجمالي للتنس، ملعبا جديدا بنادي التنس بالمنستير والذي انطلق مؤخرا في تنظيم بطولات و دورات دولية للتنس بمعدل دورة كل أسبوع و ذلك في اطار “دورات المستقبل” 42 دورة دولية سيادات و رجال مزمع تنظيمها في تونس بداية من شهر سبتمبر الحالي الى غاية افريل من السنة المقبلة و بقيمة جوائز 30 ألف دولار لكل دورة.

وقد اطلع السيد الوالي و بحضور السيد طارق البكوش  المعتمد الأول و حضور السيد نبيل حميدة معتمد المنستير و  السيد منذر مرزوق رئيس بلدية المنستير و السيد محرز بوصيان رئيس اللجنة الأولمبية بتونس و السيدة سلمى المولهي رئيسة الجامعة التونسية للتنس و السيد شهاب بالحاج يوسف رئيس نادي التنس بالمنستير و حضور ثلة من الإطارات الجهوية، على مكونات نادي التنس بالمنستير الذي ما انفك يستضيف العديد من الدورات الدولية للتنس تحت اشراف الجامعة التونسية للتنس و بدعم من الاتحاد الدولي للتنس.

كما عاين السيد الوالي اشغال التهيئة و الصيانة و التأهيل لـ 8 ملاعب بنادي التنس بقيمة تناهز 500 الف دولار حتى باتت هذه الملاعب تضاهي الملاعب الدولية و بمواصفات عالمية.

وفي اطار حرص بعض المستثمرين و الخواص لدعم النوادي الرياضية،  تكفل مستثمر تونسي بتهيئة و تأهيل 7 ملاعب رياضية و إضافة ملعب جديد فضلا عن تهيئة ادارة مقر نادي التنس بالمنستير بقيمة جملية ناهزت 500 الف دينار. و تم اليوم بحضور السلطة الجهوية و مختلف المتدخلين في المجال الرياضي التعهد بإضافة مدارج للملاعب و إضافة جديد لإدارة النادي فضلا عن توفير بعض التجهيزات الضرورية.

وللإشارة فان نادي التنس بالمنستير الذي تأسس سنة 1980 يضم حاليا حوالي 450 منخرط و 13 مدربا و مدير فني، قد نجح في تنظيم العديد من الدورات و البطولات الدولية للتنس.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار عاجلة
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

بدعوة من الشاهد: الشيخة موزة تزور تونس الأسبوع المقبل

ذكرت وكالة الأنباء القطرية، أنه من المنتظر ان تحل الشيخة موزة بنت ناصر، والدة امير قطر، ال…