Home تونس أخبار وطنية أخبار الشيباني: غياب محاولات السرقة والنهب أو إلحاق الأضرار بالسيارات الأمنية خلال ليلة البارحة

الشيباني: غياب محاولات السرقة والنهب أو إلحاق الأضرار بالسيارات الأمنية خلال ليلة البارحة

0 second read
0

قال الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية العميد خليفة الشيباني لدى تدخله هاتفيا في نشرة الأخبار لليوم الجمعة 12 جانفي 2018 على قناة نسمة، إن الليلة الفارطة شهدت تراجعا كبيرا في الأعمال التخريبية كما لم يتم تسجيل أي إصابات في صفوف أعوان الأمن إلى جانب غياب محاولات السرقة والنهب أو إلحاق الأضرار بالسيارات الأمنية.

كما أضاف العميد خليفة الشيباني بأنه تم خلال ليلة البارحة إيقاف 151 شخصا مورطا في عمليات التخريب الأخيرة، مشيرا إلى أنه منذ إنطلاق هذه الأحداث في 8 جانفي الجاري وإلى غاية ليلة أمس بلغ عدد الأميين المصابين في مختلف الأسلاك 97 مصابا إلى جانب إلحاق الضرر بـ 88 سيارة أمنية.

كما أكد الناطق الرسمي بإسم وزراة الداخلية أن حصيلة الأحداث التخريبية الأخيرة تمثلت أيضا في حرق مركز الأمن الوطني في كل من القطار من ولاية قفصة وتالة من ولاية القصرين والبطان من ولاية منوبة، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بمقرات 8 مراكز أمنية في مختلف ولايات الجمهورية.

كما شدد ضيف نشرة الأخبار على أنه تم خلال اللية الفارطة حجز 47 قارورة حارقة ”مولوتوف” وكميات من البنزين كانت معدة للحرق، إلى جانب كميات هامة من مادة ”الزطلة” وعدد من الدراجات النارية التي تمت سرقتها من المستودع البلدي.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

قصرهلال: البيان الإنتخابي لقائمة “كلنا شباب” (صورة)

فيما يلي البرنامج الإنتخابي لقائمة “كلّنا شباب” المترشحة للإنتخابات البلدية بقصرهلال: تعلي…