Home ثقافة وفنون أخبار اتصالات تونس الشريك الرسمي للمركز الوطني للسينما والصورة

اتصالات تونس الشريك الرسمي للمركز الوطني للسينما والصورة

0 second read
0

انطلاقا من دورها كشركة مسؤولة ومن موقعها كأهم الفاعلين الرئيسيين في مجال التكنولوجيات الحديثة، أمضت شركة اتصالات تونس يوم الأربعاء الموافق 3 أكتوبر 2018 اتفاقية شراكة مع المركز الوطني للسينما والصورة.

الاتفاقية التي وقعها الرئيس المدير العام لاتصالات تونس، السيد محمد الفاضل كريّم والسيدة شيراز العتيري الشريف ، المديرة العامة للمركز الوطني للسينما والصورة ، هي مؤشر قوي على الإرادة المشتركة للمؤسستين التونسيين للعمل معا من أجل تطوير صناعات ثقافية جديدة.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد محمد الفاضل كريّم: ” اتصالات تونس تدعم دائما الثقافة في تونس، وهي تعمل اليوم على معاضدة الصناعات الإبداعية الجديدة وتشجع ، جنبا إلى جنب مع المركز الوطني للسينما والصورة ، الشركات الناشئة التي تركّز نشاطها على إنشاء محتويات رقمية. وفي السياق ذاته ، ترغب “اتصالات تونس” في دعم المركز الوطني للسينما والصورة في مهمته النبيلة المتمثلة في حماية تراث السينما التونسية “.

من جهتها، أعربت شيراز العتيري الشريف عن اعتزازها بأن تصبح اتصالات تونس شريكا رسميا للمركز، معتبرة أنّ هذا الأمر سيسمح بتوحيد الآليات والخبرة والحلول التكنولوجية المتقدمة لتطوير أهمّ الصناعات في العالم ، وهي الصناعات المتعلقة بالصورة والسينما و الألعاب الرقمية. و تمّ تنظيم حفل الاستقبال في جوّ ودّي على شرف هذه الاتفاقية في مقرّ اتصالات تونس بحضور فريقي الشركتين

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في أخبار
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

حين يؤسس مسرح البساط لمقامات مغربيّة شبيهة بتلك الهمذانيّة

بقلم: حنان مبروك من منكم في عالم الثقافة وخاصّة المسرح، لم يسمع عن مقامات بديع الزمان الهم…