Home صحّة و بيئة صحة “إير فيت إف 30”: قناع الوجه الكامل للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء “سي بيه إيه بيه” ذات الحد الأدنى من الاحتكاك

“إير فيت إف 30”: قناع الوجه الكامل للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء “سي بيه إيه بيه” ذات الحد الأدنى من الاحتكاك

2 second read
0

سان دييغو  أعلنت اليوم شركة “ريس ميد” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) عن قناع الوجه الكامل ذات الحد الأدنى من الاحتكاك للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء “سي بيه إيه بيه”: “إير فيت إف 30″، وهو الإضافة الأحدث إلى حافظة أقنعة “إير فيت”، الذي يساعد على تقليص العلامات على الوجه، ووضع النظارات والاقتراب أكثر من الشريك في السرير.

وعلى عكس معظم وسائد قناع الوجه الكامل التقليدية، يوضع قناع “إير فيت إف 30” تحت جسر الأنف، مما يمنع العلامات الحمراء والتهيج عند الجزء الأعلى من الأنف. كما يخفف من مشاعر الخوف من الأماكن المغلقة بالنسبة إلى بعض الأشخاص الذين يضعون قناع الوجه الكامل.

ويتميز قناع “إير فيت إف  30” أيضًا بوصلة نشر التهوية “كوايت إير” الأحدث من “ريس ميد”، لذا فهو أكثر هدوءًا من الضوضاء المحيطة في غرفة النوم. بالإضافة إلى ذلك، تساهم المشابك المغناطيسية بتسهيل عملية وضع القناع ونزعه، في حين يضمن غطاء الرأس ذات المقاس الواحد تناسبًا دقيقًا من المرة الأولى.

“ريس ميد” “إير فيت إف 30” مقارنة بالأجهزة المنافسة

مقارنةً بأقنعة الوجه الكاملة مع أنبوب بالأسفل ذات الحد الأدنى من الاحتكاك

  • قال 80 في المائة من المستخدمين أن قناع “إير فيت إف 30” كان أسهل من حيث الاستخدام 1
  • قال 66 في المائة من المستخدمين أن قناع “إير فيت إف 30” ثابت أكثر عند الارتداء ويتمتع بإغلاق أفضل 2
  • يتميز قناع “إير فينت إف 30” بأنه أكثر هدوءاً، اﺳﺘﻨﺎداً إﻟﻰ اﻷداء اﻟﻤﻨﺸﻮر (21 ﻣﻘﺎﺑﻞ 32.5 دﻳﺴﻴﺒﻞ) 3

فوائد المعدات الطبية المنزلية : وحدات أقل من المنتج  وارتداء أسرع 

بفضل تمتعه بقياسين من الوسائد وغطاء رأس واحد فحسب، يناسب قناع “إير فيت إف 30” 93 في المائة من المستخدمين المشاركين في دراسة أجرتها “ريس ميد”. ويمكن لجلسة القياس  السريعة والدقيقة لأول مرة لعدد أقل من وحدات المنتج أن تساعد مزودي المعدات الطبية المنزلية على تحقيق نسبة رضا أعلى لدى المرضى، وإنجاح إعدادات المرضى وتبسيط عملية إدارة المخزون. وقال جيم هولينجسهيد ، رئيس قسم أعمال معدات النوم في شركة “ريس ميد”: “يعتبر قناع ’إير فيت إف 30″ حلاً رابحًا للمرضى الذين يعانون من انقطاع النفس أثناء النوم ومزودي المعدات الطبية المنزلية، كما يشكّل الإضافة المثالية إلى حافظة ’ريس ميد‘ من أقنعة الوجه الكاملة للضغط الإيجابي المتواصل لضخ الهواء ’سي بيه إيه بيه‘” وأضاف قائلاً: “إنه يوفر تناسباً أكثر سهولة وأكثر هدوءًا وأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يضعون قناع الوجه الكامل، في حين يمكن لمزوّدي المعدات الطبية المنزلية الاستفادة من إعدادات أسرع وإدارة أسهل للمخزون باستخدام قناع مصمم ليلائم منذ المرة الأولى، و في كل مرة”. 

التوافر:

ستكون أقنعة “إير فيت إف 30” متوفرة في وقت لاحق من العام الجاري في دول محددة. كما سيتم عرضه في نهاية هذا الأسبوع في مؤتمر الجمعية الأوروبية للجهاز التنفسي في باريس في جناح “ريس ميد” “جي 04”.

تعليقات الفايسبوك :
المزيد من المقالات ذات الصلة
تحميل المزيد في صحة
التعليقات مغلقة.

اقرأ أيضا

طريقة عجيبة من “الخيال” لتخفيض الوزن!

اكتشف علماء جامعتي كوينزلاند الأسترالية وبليموث البريطانية علاقة بين سرعة تخفيض الوزن وتصو…