أخبار الجهات

المنستير: تواصل حملات النظافة في المعتمديات

في إطار دعم جهود البلديات الصغرى ومحدودة الإمكانيات ومواصلة الحملات الجهوية المشتركة للنظافة بين البلديات التي نجحت خلال سنة 2016  والتي ساهمت في القضاء بنسب متفاوتة عن النقاط السوداء والقضاء على بعض المصبات العشوائية للفضلات المنزلية وفواض... اقرأ المزيد

الأخبار الوطنية

نشرة خاصة: هواء قطبي بارد والحرارة تنزل تحت الصفر

نظرا لوصول هواء قطبي بارد إلى مناطقنا يتميز الوضع الجوي خلال يومي الاثنين 16 جانفي 2017 و الثلاثاء 17 جانفي 2017 بانخفاض ملحوظ في الحرارة بأغلب الجهات حيث تتراوح الصغرى بين درجتين تحت الصفر و3 درجات، بحسب ما جاء في نشرة خاصة للمعهد الوطني ل... اقرأ المزيد

الرياضة

أيمن عبد النور يلتحق بالتدريبات الجماعية للمنتخب في بانغوفيل

أجرى المنتخب الوطني اليوم الخميس أوَّل حصّة تدريبيّة له في مدينة بانغوفيل التي يقيم بها منذ يوم الأربعاء وذلك تحضيرا لمقابلته الأولى ضد منتخب السينغال يوم الأحد لحساب منافسات المجموعة الثانية من نهائيّات كأس أمم إفريقيا « الغابون 2017″. وعر... اقرأ المزيد

نجوم عسلامة

«على رأي المثل» يجمع تامر حسني بياسمين عبد العزيز

اختار النجمان تامر حسني وياسمين عبد العزيز لمسلسلهما الجديد، عنوان «وعلى رأي المثل». وتدور أحداث العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل في إطار كوميدي اجتماعي، وهو من وإخراج محمد سامي، بمشاركة مجموعة من الممثلين منهم: انتصار ورجاء الجداوي... اقرأ المزيد